الخميس , 29 يونيو 2017

تصميمات رائعة لأسطح زلاجات خشبية عن طريق الحفر بالليزر

ليس جديداً أن نرى اسطح زلاجات خشبية ولكن الجديد هو أن نراها بنقوشات رائعة وبراقة من تصميمات بسيطة إلى التصميمات المعقدة.

يستخدم استوديو المطبخ المغناطيسي في بروكلين مواهبه في استخدام النقش والقطع بالليزر لنقل عمل فني دائم على لوحات خشب القيقب المتميزة.

ويتم نقش رسومات فريدة من نوعها بسيطة ومعقدة من خلال حرق طبقة صغيرة من السطح الخشبي لتكون هناك رسومات محفورة يمكن أن نشعر بملمسها بيدنا.

ولا تقتصر أعمال استوديو المطبخ االمغناطيسي فقط على ألواح التزلج فمن يرغب باقتناء شيء من تلك التصاميم دون الحاجة إلى الزلاجات فيمكنه ذلك حيث أن الاستوديو يصنع أعمالاً فنية رائعة من الحفر بالليزر على الخشب بخلاف ألواح التزلج حيث يمكن اقتناء قطعة خشبية منحوتة بالليزر برسومات هائلة ووضعها كقطعة ديكور في المنزل.

وكان هذا العمل الفني ضمن مشروع التمويل الذي أطلقه موقع Kickstarter الشهير الذي يتبنى الأعمال الفنية والاختراعات الرائعة ,  وكان الهدف الحصول على تمويل قدره 1000 دولار وبالفعل حصل استوديو المطبخ المغناطيسي عل التمويل من الحشود الممولة, وهذا ي}كد أن المال المكتسب يساعد استوديو المطبخ المغناطيسي على الإنتاج على نطاق أوسع.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*