الجمعة , 16 نوفمبر 2018

بطريقة أخرى: الفنان ديفيد فوستر يرسم لوحات مذهلة باستخدام المسامير!!

ودائماً نلتقى بالجديد والمبدع فى عالم الفن والرسم نستعرض اليوم طريقة جديدة ومذهلة فى الرسم استخدمها الفنان دايفيد فوستر وهى الرسم بالمسامير.!!

قد يندهش الكثيرون من تلك الطريقة ولكنها طريقة جميلة وتُعبر عن إرادة الإنسان وقدرته على الابتكار والإبداع واستخدام أية أدوات لكى يُعبر بها عن فنه ويوصله للناس, يستخدم دايفيد مطرقة ومسامير لكى يُبدع لوحاته الرائعة لشخصيات شهيرة وحيوانات وغيرها.

عندما بدأ دايفيد فى الرسم استخدم الحبر مثل معظم الفنانين ولكنه قرر أن يستخدم شيئاً جديداً وتوصل إلى أن يستخدم المسامير فى رسم لوحاته وبدأ فى ذلك منذ عامين فقط, فبدأ بالتنقيط بقلم الحبر لكى يحدد أين توضع المسامير ثم بعد ذلك استخدم آلاف من المسامير لصنع لوحاته الرائعة.

ويصل عدد المسامير فى اللوحة الصغيرة له 5,000 مسمار بينما يصل العدد إلى 30,000 مسمار فى اللوحات الكبيرة بينما القطعة الفائزة فى إحدى المسابقات وصل عدد المسامير بها إلى 16,000 مسمار.

يقول دايفيد أنه لابد وأن يركز الشخص على استخدام أدوات بسيطة تُعطى انطباعاً مبهراً لمن يرى أعماله الفنية, ويقول أنه يحب الصور التى تُصنع من النقاط, وأن عمله من خلال رسم اللوحات بالمسامير هو عمل مسلى ويجد فيه الإثارة بمجرد أن يستخدم مطرقة وعلبة من المسامير.

ومن بين طرق الرسم المختلفة التى تحدثنا عنها:

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*