الأربعاء , 20 سبتمبر 2017

بالصور رسومات مذهلة باستخدام فن الطباعة

فن الطباعة هو أحد الفنون الرائعة والمبتكرة التي تستخدم كثيراً ولكنه فن يحتاج إلى حرية وإتقان , ويستخدمه الكثير من الفنانون في رسم لوحات ورسومات مذهلة .

ومن بين الفنانون الذين يستخدمون ذلك النوع من الفن الفنان باول نولبرت , ولكن من الصعب شرح رسومات “باول نولبرت” إلى صديق، فالصور عبارة عن تماوج واضطرابات، يقطر الطلاء أحيانا، حتى الطلاء يدمر نفسه، ولكن هذه الصور المطبوعة رسمت من سلسلة شاذة لنوربرت وهي روائع مختلطة ليس لها مثيلا من قبل.

كما ذكر سابقا، فإن العبقرية وراء هذه الطباعة الفاتنة التي رسمت بشكل ملون هو “باول نولبرت” ، وهو فنان متعدد التخصصات ومصمم مع تقارب لدمج الألوان الجريئة بسلاسة مع تصاميم نظيفة وخالية من الشوائب.

عمل”نولبرت” على حملات التسويق والدعاية لبعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، أدوبي ، مرسيدس بنز ، ديزني ، كما برز عمله في عدد من المجلات ذات السمعة الحسنة.

ملصقات وارسو صممها نولبرت شاذة باستخدام مزيج من الطلاء الحقيقي، أو كما يقول”نولبرت “وضعت فتات الرسم الفني والتقنيات الرقمية للتوضيح ” ، هذه السلسلة تستكشف شكل وإيقاع الحروف ، وتقدم هذه المفاهيم في شكل رسوم شبه توضيحية وشبه واقعية وهذه التلوينات الرائعة والغريبة تفتن في كل مرة.

حصل نولبرت على بدايته في إنشاء تخطيطات نظم التشغيل ، ولكن كان هناك عرض لفوتوشوب في عام 2001 ، وسرعان ما بدأ العمل على مشاريع جديدة غير تجارية .

وللحصول على بعض من أعمال نولبرت، يمكنك شراء المطبوعات فهي غير مكلفة على society 6 بدءاً من 40 دولار فقط ، أو يمكنك تتبعه على إنستاجرام @hellocolor .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*