الجمعة , 28 يوليو 2017

بالصور: تصميم منزل صغير للتمتع بالمناظر الطبيعية لجبال الألب الساحرة

البيت المضغوط هو منزل صغير يطل على أفضل المناظر الطبيعية في النمسا حيث الهدوء والإسترخاء والمناظر الجبلية الخلابة التي تبعث على هدوء النفس وراحة البال والاستمتاع بقضاء إجازة ساحرة.

المنزل من تصميم بيتر جانجمان وتيبلغ مساحة المنزل 45 متراً مربعاً على أحد التلال في قرية  Nussdorf خارج فيينا مجهز بالكامل بجميع ما يلزمه من أثاث وكامل الوظائف أيضاً.

يطلق على هذا المنزل اسم UFO ما يعني في اللغة الألمانية الطيور ويتم وضع البناء الهيكلي للمنزل على ركائز متينة وانتدب بيتر من قبل عائلة ارادت أن تجعل المنزل كدار لقضاء العطلات لتستطيع التمتع بالمناظر الخلابة والبيئة الطبيعية المحيطة بالمنزل.

قد يبدو المنزل للكثير من الأشخاص أن المساحة ضيقة جداً ولكن يحتوي المنزل بالرغم من ذلك على جميع وسائل الراحة بدءاً من المساحة المعيشية والنوافذ التي توفر الضوء في جميع أرجاء المنزل دون التضحية بالخصوصية الشخصية.

صنعت قمة المنزل من خشب الصنوبر الذي يمنح الدفء مع الاحتفاظ بالتصاميم المعصرة كما أضيف للمنزل إضافات بسيطة ولكنها تعني الكثير حيث توجد غلاية من الزجاج موضوعة على موقد النار وبعض السنانير ومعطف بالداخل.

هذا المنزل بالرغم من ضيق المساحة إلا أن المنزل بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عطلات فريدة من نوعها وأنيقة في نفس الوقت يعد من أفضل المنازل التي يقضون فيها عطلاتهم ويتاح المنزل للإيجار طوال العام.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*