الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017

الراهب الطائر – أحدث عمل فنى لأشهر مصور فوتغرافى صينى

فى زمن كثرت فيه المواهب حتى أصبح من الممكن لصبى فى العاشرة من عمره أن  يدخل على حاسبه الالى برنامج معين ويرسم من خلاله أروع اللوخات الفنية ، فى هذا الزمن يجب على الفنان الحق الموهوب ان يبتكر و يبدع و ينحت فى الصخر ليحجز لنفسه مكان لائقاً فى عالم الفن و الأبداع .

أشتهر الفنان الصينى و المصور الفوتغرافى المحترف ” Li Wei ” -37 سنة – بأعماله الغريبة و المثيرة للجدل و بالطبع الرائعة وتزداد مع الايام غرابة و جمال أعماله حتى وصلت الى ذروتها فى لوحة ” الراهب الطائر “.

الراهب الطائر - أحدث عمل فنى لأشهر مصور فوتغرافى صينى

ولم يقم الفنان فى هذه اللوحة بأستخدام مواد وادوات غير معتادة كحال معظم الفنانين الذين قمنا بأستضافتهم على صفحات مجلتنا ولم يقم بتصوير مناظر عجيبة او غير اعتيتادية بل ذهب الى ابعد ما يمكنا تخيله فقد قام هذا الفنان بأرتداء ملابس الرهبان و علق نفسه فى الهواء بأستخدام أسلاك حديدية رفيعة ومتينة بالطبع و كما اطلق دخان أحمر من حذاؤه ليعطى انطباع فعلى بالطيران .

الراهب الطائر - أحدث عمل فنى لأشهر مصور فوتغرافى صينى

والتقطت اللقطة فى مدينة باريس .

الراهب الطائر - أحدث عمل فنى لأشهر مصور فوتغرافى صينى

ويقول الفنان أنه يعشق ردود الأفعال الحية التى يراها على المارة فى الشوارع أثناء تأديته للقطة ففى البدء يندهش المارة  و يقلقون على حياته و سلامته ثم يبدأون فى الضحك واطلاق التعليقات الساخرة ، ويفتخر أنه لا يستخدم أى أدوات تكنولجية متقدمة أو أشياء معاونة فقط القليل من المؤثرات  البسيطة سواء الحركية أو الضوئية  اللازمة للعمل الفنى مثل المرايا او الأسلاك  وبعض الحركات البهلوانية الخطرة .

الراهب الطائر - أحدث عمل فنى لأشهر مصور فوتغرافى صينى

ويبلغ سعر اللوحة الواحدة حوالى 4000 يورو ، و بالطبع يتعرض الفنان للعديد من المواقف الخطيرة التى تعرض حياته فيها للخطر عدة مرات و لكنه يقول انه يهوى الخطر و يهوى تحدى الجاذبية الأرضية مما أكسبه شهرته المستحقه وامواله الوفيرة .

الراهب الطائر - أحدث عمل فنى لأشهر مصور فوتغرافى صينى

ويقول الفنان ان لغته الفنان هى لغة سهلة و بسيطة وعالمية ولها أسقاطات معاصرة سياسية و اجتماعية تمس جميع الجوانب الأنسانية ولذلك فهو موقن ان الجميع يمكنهم و بمنتهى البساطة فهم المغزى و الرسالة التى تحملها كل لوحة من لوحاته ،

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*