الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

الدراجة الديناصور : فنان يصنع دراجة ثلاثية العجلات على هيئة ديناصور في النرويج

ينتشر الإبداع والأفكار المذهلة والتي تصل إلى حد الجنون أحياناً لدى الفنانون في جميع أنحاء العالم, واليوم نرى صوراً رائعة لعملاً مذهلاً وغريباً في الوقت نفسه للفنان النرويجي ماركوس مويستو.

الدراجة الديناصور, عمل فني مبدع وغريب الأطوار قام بصنعه يدوياً الفنان النرويجي ماركوس مويستو وقصد به أن يكون مشروعاً فنياً خطيراً جداً.

هذا العمل الفني الغريب يعبر به ماركوس عن الاحتجاج الشديد ضد التعليم الديني العقائدي للأطفال في النرويج, ونشأت الفكرة لدى ماركوس من موضوع الحدائق التي تعلم الأطفال أن البشر والديناصورات تستخدم للعيش معا.

قام ماركوس بتجميع ولحام ثلاثة إطارات دراجات هوائية مختلفة معاً لإنتاج سيارة فريدة من نوعها من شأنها أن تدعم ما يقصده من معنى, واستخدم سكين الطبخ الأساسي لنحت الديناصور يدوياً من السيتاروفوم, وقام بإنتاج الرأس والذيل كل على حدة.

ثم قام ماركوس بتغليف النحت بالغراء والمواد اللاصقة والطلاء والألياف الزجاجية ثم رسم باللونين الأحمر والبرتقالي ليحاكي الحقيقي, وقام بوضع غطاء أو معطف متقشر من فيلوسيرابتور.

علق ماركوس رأس وذيل الديناصور على الدراجة وترك مساحة في الوسط لكي يستطيع ركوب الدراجة, وطاف بالدراجة الغريبة أو الديناصور في ظل استغراب المارة ودهشة المتفرجين.

ومن بين مواضيعنا الرائعة التي تتحدث عن الابتكارات الفنية:-

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*