الإثنين , 22 أكتوبر 2018

اجمل لوحات الرمل المبهرة

لانا ياها هي فنانة اسرائيلية مشهورة ، تستخدم فقط يديها الذهبيتين لتكون لوحات مدهشة من حبات رمل قليلة ، انتشرت الفيديوهات الخاصة بها حول العالم و شاهدها ملايين الناس .

اجمل لوحات الرمل المبهرة

منذ صغرها برعت لانا في جميع انواع الفن و كانت تجمع البلاستيك تصنع منه لوحات فينة فقد علمت ان مصيرها هو الفن و الرسم , و عندما كبرت قليلا في السن انبهرت بالرمال و جمالها كأي طفل عاش على الشواطئ حيث كانت تذهب الى الشاطئ في طريق عودتها الى المدرسة و تحاول رسم قصص بسرعة قبل ان تمسحها امواج البحر .

 اجمل لوحات الرمل المبهرة

و تقول ” لقد كان زوال هذه الرسومات مبهرا و جديدا جعلني ادرك ان كل شئ يمكن ان يزول و بسبب اقتناعي بهذا المبدأ قررت اللجوء الى الرسم بالرمل ” ، كما تقول ” لقد كنت مبهورة ايضا بما يمكن ان تقوم به اليد من التعابير كالغضب و الحزن و ايضا الرقص ” ، ولكن هناك اكثر بكثير من اليد و الرمل في عروضها حيث الموسيقى المرافقة للعرض و كذالك الزجاج المضئ يضيفان لمسة تجعل الجميع منبهرا .

 اجمل لوحات الرمل المبهرة

قد يبدو لكل من يشاهد العرض انه مجرد لعب لطفلة ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما ، فكل رسمة و كل حركة مخطط لها بدقة و بعانية بالغة ، يتطلب العمل عدة تدريبات للرسومات على ورق ثم تدريبات اكثر على لوح الزجاج نفسه بالإضافة الى اختيار المؤثر الصوتي المناسب مما يجعل هذا العرض الذي لا يستغرق عدة دقائق يتطلب مجهودا ووقتا كبيرا .

 اجمل لوحات الرمل المبهرة

 

اجمل لوحات الرمل المبهرة

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*